«۩۞۩-الكمبيوتر والانترنت-۩۞۩»

«۩۞۩][][______ ((أهلا و سهلا و مرحبا بك بين اخوانك واخواتك الأعضاء))______][][۩۞۩»
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
عدد زوار المنتدى

¤¤ عدد زوار المنتدى¤¤

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 انكشف على حقيقته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imane
زائر



مُساهمةموضوع: انكشف على حقيقته   الجمعة يوليو 18, 2008 12:38 pm

حائرة.. أنا بنت في العشرين من عمري، تزوجت على كتاب الله وسنة رسوله من شاب كان زميلا لي في الجامعة، بعد قصة حب وهيام تعجز الكلمات عن وصفها.
ولكن بعد فترة قصيرة من زواجنا، بدأت أشعر أن زوجي ليس ذلك الحبيب الذي سلّمته روحي وعقلي ووجودي، وأخذت الشكوك تراودني بسبب تصرفاته الغريبة، فقررت مراقبته لمعرفة هل هو صادق في حبه، أم أنه محتال تقرب منيّ لأن عائلتي ثرية.
لم أكتشف أي علاقة له بفتاة أخرى، لكنه يطيل المكوث خارج البيت، ولا أعلم سببا وجيها لذلك، وهذا أمر يثير جنوني، وكلما سألته، يرد عليّ بجواب غير مقنع، وعندما ألح عليه بالسؤال، يرد بعصبية: هل تحققين معي؟ وهل أنا في دائرة المخابرات؟
أشعر أننا نفقد بسرعة حرارة الانجذاب نحو بعضنا، وأرى أنه يبتعد عني يوما بعد آخر، أشعر أنني محطمة لأنني ضحية حب ضائع.

عزيزتي الحائرة.. لانرى أي مشكلة في حياتك الزوجية، سوى أنك تحتاجين إلى التعامل مع الأمور بواقعية، فأنتما أمام مرحلة جديدة من الحياة، تختلف عن فترة ما قبل الزواج، وهي مرحلة تحتاج إلى ترجمة حبكما بصورة عملية من أجل بناء أسرة سعيدة.
لاندري ماهي التصرفات الغريبة التي تصدر عن زوجك، ولكن مهما كانت، فإن الثقة كفيلة بتصحيحها، لأنها هي أساس التفاهم في حياة، أما الشكوك والظنون فإنها لن تؤدي إلا إلى تعقيد الأمور، وتشويه الصورة، لأنها تقود الإنسان إلى تتبع عثرات الآخرين، والبحث عن سلبياتهم، بدلا من الانفتاح على الحياة، والنظر إلى شريك حياتك بواقعية، بعيدا عن التصورات غير السليمة، التي لن تبقي للحب مكانا في قلبك، ومن ثم في قلبه.
إن زوجك إذا لم يكن صادقا، فإن الحب لم يكن لينمو بينكما، فكذبه كان سينكشف منذ البداية "فما أظمر أمرءٌ شيئا إلا ظهر على قسمات وجهه أو فلتات لسانه"، وهذه حقيقة يكتشفها الإنسان بكل سهولة.
إن طريقة تفكيرك هي السبب وراء الفتور الذي أصاب علاقتكما، وإذا لم تحسني الظن بزوجك، فإن ذلك سينسف لاسمح الله الحب الذي جمعكما، وستتحول حياتكما إلى مجرد ديكور خال من الروح والتفاهم والانسجام، وهذا يعني أنك أنت التي تبتعدين عن زوجك وليس هو كما تظنين.
لاتدعي الشكوك والظنون تتسرب إلى قلبك، ولاتسمحي لها بنسف صرح الحب الذي تنعمين به، وعندها ستتذوقين طعم الحب في شكله الجديد، الذي يعني مسؤولية بناء الأسرة السليمة القائمة على التفاهم والتعاون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انكشف على حقيقته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«۩۞۩-الكمبيوتر والانترنت-۩۞۩» :: ۩۞۩-عالــم الأســــره -۩۞۩» :: قسم يهتم بالاسره والامور الاجتماعيه و الـزوجـيـه ...-
انتقل الى: